الثلاثاء , أبريل 30 2024
ardeenfr
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار لالا اليومية / القاء القبض على (دفار) محمل بالوثائق بأم درمان العباسية

القاء القبض على (دفار) محمل بالوثائق بأم درمان العباسية

#الهدف
#الهدف_أخبار

عاجل

ألقى أحد افراد لجان مقاومة حي الضباط  بأم درمان (كفاح سيد حسن سيد)، القبض، بالمنطقة الواقعة غرب زرائب الحطب على (دفار) محمل بوثائق تابعة لمنظمة النزيل.
واقتاد (الدفار) بسائقه وحمولته إلى قسم شرطة الأوسط، بمحلية أم درمان، وتم فتح بلاغ بحق سائق (الدفار)، وامرأة تدعى (ملاك)، زعمت أن (الدفار) يخص شقيقها، وأودعا حراسة الأوسط..
وقد رفضت مكاتب منسقية الشرطة الشعبية أم درمان، استلام الوثائق، كما كانت المجموعة التي ترافق (الدفار) كفريق حماية بعربية (كليك) و(موتر)، قد هددت وحاولت الاعتداء على الشاب كفاح، الذي تصدى للقبض على (الدفار)، إلا أن ذلك لم يثنيه عن اصراره على تسليم (الدفار) للجهات النظامية، فأجرى اتصالات هاتفية ببعض شباب لجان المقاومة بحي الضباط.
وما تزال مجموعات من شباب (أصحى يا ترس)، وآخرين يرابطون أمام مبني الأوسط، حرصا على أن يتم حصر وفرز الوثائق، بعد نقلها إلى مكان آمن.
وكانت مجموعة من أعضاء لجنة التفكيك ضمت كل من الدكتور صلاح مناع، وطه عثمان قد وصلت إلى القسم لمتابعة الأمر.
كما سارع بالحضور إلى القسم الأوسط كل من الأستاذ عثمان أبو رأس نائب أمين سر حزب البعث العربي الاشتراكي، والقيادي بقوى الحرية والتغيير، والثوار مرتضى وقيع الله والمهندس هيثم تاج السر، وذلك إثر تلقيهم النبأ من الأستاذ ميرغني خضر عضو لجنة مقاومة العباسية جنوب، والذي شارك بفعالية في إحباط محاولة تهريب (الدفار) وحتى وصوله لمباني القسم الاوسط.
وعلمت الهدف أنه أثناء كتابة هذا الخبر بدأ فرز المستندات بمكاتب النيابة العامة بقسم شرطة القسم الأوسط، بحضور من سبق ذكرهم ومشاركة ممثلين من لجان المقاومة.

____
#تحديات_الفترة_الانتقالية #الالتزام_بالوثيقة_الدستورية

 

Print Friendly, PDF & Email

عن laalaa

شاهد أيضاً

حزب المؤتمر السوداني تصريح صحفي

Share this on WhatsAppحزب المؤتمر السوداني تصريح صحفي طالعنا البيان المؤسف الصادر من سكرتارية اللجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.