الثلاثاء , أبريل 30 2024
ardeenfr
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار لالا اليومية / 💢 **اللجنة التسيرية للعاملين* *بهيئة سكك حديد السودان _الإقليم الأوسط(الخرطوم)*

💢 **اللجنة التسيرية للعاملين* *بهيئة سكك حديد السودان _الإقليم الأوسط(الخرطوم)*

بسم الله الرحمن الرحيم 

تحية المجد والخلود لشهداء ثورة ديسمبر المجيدة، انطلاقاً من شرارتها في الدمازين، مروراً باتقاد جذوتها في ارض الحديد والنار ” عطبرة “، قبل ان تنتشر في كل محطات الوطن، وتكمل فصولاً مهمة في رواية الشعب السوداني الباسلة.

نعلن نحن العمال والموظفين بهيئة سكك حديد السودان_الاقليم الاوسط، عن تكوين اللجنة التسييرية الانتقالية للعاملين بالاقليم الوسط، والتي نسعى من خلالها لوضع الاساس لنقابة تعبر عنَّا حقيقةً، بعد أن تضررنا لسنوات طويلة من نقاباتٍ حكوميةٍ لم يكن لها هم سوى إرضاء النظام والتسبيح له، ونؤكد على أن غايتنا ستكون صون الحقوق، وتحقيق النماء الاقتصادي والاجتماعي للعاملين والموظفين.

نؤكد رفضنا الكامل والقاطع للقرار الصادر من المجلس العسكري بفك تجميد النقابات، فتلك رِدةٌ وإمتدادٌ للنظام السابق الذي كان عهده معنا طيلة 30 عاماً، خيانة السودان، وسرقة أمواله، وخدمة الموالين له، دون مراعاة لفئات الشعب السوداني الأخرى.

نعلن في اللجنة التسييرية الانتقالية للعاملين بهيئة سكك حديد السودان _الاقليم الاوسط، عن مساندتنا ووقوفنا الكامل، مع تجمع المهنيين وقوى اعلان الحرية والتغيير، في كافة الخطوات والمساعي والقرارات الرامية إلى الانتقال بالسودان الى رحاب الدولة المدنية.

#دفتر_الحضور_الثوري
#اعتصام_القياده_العامه
#اضراب28مايو
#اضراب29مايو

 

Print Friendly, PDF & Email

عن laalaa

شاهد أيضاً

حزب المؤتمر السوداني تصريح صحفي

Share this on WhatsAppحزب المؤتمر السوداني تصريح صحفي طالعنا البيان المؤسف الصادر من سكرتارية اللجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.