السبت , سبتمبر 21 2024
ardeenfr
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار لالا اليومية / اتهم أولياء أمور تلميذات بولاية النيل الأبيض، وكيلة مدرسة بجمع أموال من التلميذات بغرض ترحيلهن للمستشفى من أجل التطعيم، لكنها استأجرت بالأموال حافلات لنقلهن لاستقبال والي الولاية في مباني محلية الدويم.

اتهم أولياء أمور تلميذات بولاية النيل الأبيض، وكيلة مدرسة بجمع أموال من التلميذات بغرض ترحيلهن للمستشفى من أجل التطعيم، لكنها استأجرت بالأموال حافلات لنقلهن لاستقبال والي الولاية في مباني محلية الدويم.

وقال أولياء أمور تلميذات بمدرسة الحميراء الأساسية للبنات بالدويم في تصريحات لصحيفة الجريدة الصادرة اليوم”السبت” إن وكيلة المدرسة طلبت من الفتيات إحضار مبلغ “5” جنيهات لترحيلهن إلى المستشفى لإعطائهن جرعة تطعيم، لكنها بدلاً عن ذلك ذهبت بهن لمباني محلية الدويم لاستقبال والي الولاية الذي زار المحلية أمس الأول.

وذكر ولي أمر إحدى التلميذات لصحيفة الجريدة أن وكيلة المدرسة خدعت التلميذات ورغماً عن ذلك لم تكلف نفسها إعادة التلميذات للمدرسة عقب انتهاء مراسم استقبال الوالي.

وأضاف”ابنتى عادت إلى المنزل الذي يبعد مسافة كبيرة عن المحلية لوحدها بعد أن تركتها الوكيلة هناك مع بقية الطالبات”

وأوضحت الصحيفة أن مدرسة الشاطئ الأساسية للبنات جمعة أيضاً من التلميذات مبالغ مالية بغرض تنظيم رحلة ترفيهية، لكنها عوضاً عن ذلك ذهبت بهن لمباني المحلية لاستقبال الوالي.

 

Print Friendly, PDF & Email

عن laalaa

شاهد أيضاً

حزب المؤتمر السوداني تصريح صحفي

Share this on WhatsAppحزب المؤتمر السوداني تصريح صحفي طالعنا البيان المؤسف الصادر من سكرتارية اللجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.