الإثنين , أكتوبر 7 2024
ardeenfr
أخبار عاجلة
الرئيسية / حزب المؤتمر السوداني / ناسنا الإخبارية – كشف الحقيقة و إن كانت قاسيه – نفير ناسنا

ناسنا الإخبارية
23/أغسطس
كشف الحقيقة و إن كانت قاسيه
نفير ناسنا
أطلقت حركة نحن السودان نحن التغيير ناسنا مبادرة انسانيه للوقوف مع المواطنين المتضررين جراء السيول و الأمطار .. 
الي كل رفقاء الدرب والهم
تحيه بقامه وطن
لقد تم بحمد الله وعونه المرحله الاولي من حمله نحن السودان نحن التغيير ناسنا التي تستهدف جماهير الشعب السوداني اللذين يعانون من جراء السيول والامطار وهم يفترشون الارض ويلتحفون السماء وليس لهم غير الله ناصرا ومعين .

ناسنا الإخبارية – كشف الحقيقة و إن كانت قاسيه – نفير ناسنا

ناسنا الإخبارية
23/أغسطس
كشف الحقيقة و إن كانت قاسيه
نفير ناسنا
أطلقت حركة نحن السودان نحن التغيير ناسنا مبادرة انسانيه للوقوف مع المواطنين المتضررين جراء السيول و الأمطار .. 
الي كل رفقاء الدرب والهم
تحيه بقامه وطن
لقد تم بحمد الله وعونه المرحله الاولي من حمله نحن السودان نحن التغيير ناسنا التي تستهدف جماهير الشعب السوداني اللذين يعانون من جراء السيول والامطار وهم يفترشون الارض ويلتحفون السماء وليس لهم غير الله ناصرا ومعين .
وكما لاحظتم فيما ارفق من صور حال اهلنا المغلوبين علي امرهم واللذين ليس لهم ماوي ولا دار يستغلون احدي ميادين حي مايو ايواءا لهم في وضع ماساوي وغير جدير به العيش في ظل خصوصيه الشعب السوداني والاوضاع الاسريه المنشوده وحقيقه منظر البيوت التي يسكنونها لا تصلح لسكن الحيوان حقيقه فما بالك بالبشر والكرامه الانسانيه مع اختفاء تام للحكومه او اي دور ملموس منها لهولاء البشر.
اخواني الاعذاء ان الدور اللذي قمنا به باسمكم قد جعل من هولاء الضعاف يسعدون ويفخرون ويبتسمون وذلك لشعورهم بانسانيتهم التي افقدتهم لها هذه الحكومه الجائره التي لا سبيل لنا غير اغتلاعها من جذورها حتي ننعم جميعنا بالسلام والطمانينه وهذا هو دورنا المنشود في ناسنا بمساعده هولاء الضعفاء .
اخوتي مشروعنا القادم سوف يكون قريبا جدا وسوف تستهدف فيه اخوتنا في الشجره الذين اقتلعتهم الحكومه بالقوه من ديارهم فلنكن نحن منهم بانسانيتا ودعمنا لهم ولو بالقليل وقد حددنا سقفا لذلك بان يرسل كل عضوا منا مبلغ 20 ج وحضوركم اجمل حتي ترو باعينكم منظر شعبنا اين وصل من لعنه هولاء الذين يدعون الاسلام .
والسلام

​للتبرع الرجاء تسجيل اسمك وتحويل قيمة التبرع للرقم الآتي​

​0911130894​

ودمتم ذخرا للوطن

  

????​بابنوسه
نشر حزب المؤتمر السوداني علي صفحات الوسائط ان الحزب أقام  ندوة سياسية ببابنوسة رغماً  عن القيود التي فرضها جهاز أمن المنطقة​

قام حزب المؤتمر السوداني بولاية غرب كردفان ندوة سياسية مساء اليوم الإثنين 22 أغسطس بدار الحزب بمدينة بابنوسة تحدث فيها الأساتذةً جمال الدين أحمد أبكر ومواهب مجذوب وإبراهيم الشيخ عبدالرحمن ورئيس الحزب عمر يوسف الدقير.

جاءت إقامة هذه الندوة في أعقاب إستدعاء جهاز الأمن لقيادة الحزب ببابنوسة وإخطارهم بمنع إستخدام مكبرات الصوت داخل دار الحزب وتقييد إقامة الدعاية للندوة بالمدينة. لم يقتصر المنع على ذلك بل إن الأجهزة الأمنية منعت قيادات الحزب من زيارة مناطق الزيود وأولاد عمران شمالي وغربي بابنوسة، حيث قام الحزب بإتصالات بالإدارات الأهلية للمجموعتين بغرض التوسط في حل الخلافات القبلية التي أودت بحياة العشرات منهما في الفترة الماضية.

تناولت الندوة قضايا التعايش السلمي بالمنطقة، ودعا المتحدثون فيها لضرورة رتق النسيج الإجتماعي بالمنطقة وتجاوز الإنقسامات القبلية التي يعمق منها نظام المؤتمر الوطني بغرض الحفاظ على سلطته على أنقاض صراعات المتضررين من سياساته الفاشلة والإجرامية. وأكد المتحدثون أن المخرج الوحيد يتأتى بوحدة أصحاب المصلحة في التغيير وتصعيد وتيرة المقاومة السلمية الجماهيرية بكل السبل مستشهدين بتجربة إعتصام بابنوسة الذي ألهم الكثير من قوى المقاومة بالبلاد، والذي بإستعادة روحه سيتمكن الشعب السوداني من إنهاء حكم المؤتمر الوطني وإحلال بديل ديمقراطي يعبر عن إرادة مواطني البلاد.

منقول من ​إعلام حزب المؤتمر السوداني​

???? قرية ملس – ريفي ودبنده

مواطن من قرية ملس عشرين كيلو متر غرب  ودبنده غربي النهود يشتكي  الوزير الاتحادى لوزارة التربية والتعليم ووزير التربية والتعليم بولاية غرب كردفان ومدير تعليم الاساس بالولاية ومدير تعليم الاساس  بمحلية ودبندا..

يتهم المسؤلين في التعليم  بتجهيل الأجيال الجالية و قال   :
كيف
مدرسة بلا استاذ انجليزى وتحرز نجاح فوق التسعين فى المية.!!..والله لوسقط طلاب مدرسة املس جميعا لاحتفلنا بمصداقيتكم  ولكن ان تمارسوا علينا التجهيل والتطبيل والتخدير فهذا مرفوض اخلاقيا وسلوكيا وتربويا…انا يوسف البروف اتقدم ببلاغ ضد من مارسوا علينا سياسة الغش والنفاق

و أضاف :  انا على استعداد ان احضر جميع الطلاب الذين نجحوا فى مادة اللغة الانجليزية بمدرسة ابن هشام الاساسية وان امتحنهم جميعا فى الحروف فقط…اتحداكم اذا نجح فيهم احد انا على استعداد لتقديم رقبتى مهرا لبراءة الوزير والوزارة
و أشار قائلا :
املس دى يا البتجهزوا لاستقبال السيد الريس وتوروا انجازاتكم وما حققتوهوا من تنمية ما تنسوا لزوم انكم تكفوا العين تضربوا بيها مثال فى القصور تجاه التعليم…مدرسة ابن هشام بقرية املس اسست عام 2007

????الخرطوم
يدعوكم تجمع روابط طلاب دارفور بالجامعات والمعاهد العليا لحضور محاكمة الناشط مصطفي ادم رئيس مركز دارفور للعدالة الانتقالية ورفاقه في مركز تراكس خلف الله العفيف ومدحت
تحت المواد 50و 51

و يدعون جموع الشعب للمشاركه و سموها ان المشاركه تعني النصر للعدالة

الحرية للناشط مصطفي ادم وكل المعتقلين

الزمان : الاربعاء 28/8الساعة 12ظ

.المكان :  محكمة الشمالي

رابط التوقيع على عريضة إنقاذ “محمد بقاري” الطالب بجامعة شرق النيل و الذي يواجه عقوبة الإعدام ظلما .. و بكيد سياسي .
https://secure.avaaz.org/en/petition/Mohamed_Bagary_Save_Bagary_2/?zKbLSkb

???? ناسنا الإخبارية تصدر من أعلام حركة نحن السودان نحن التغيير / ناسنا

Print Friendly, PDF & Email

عن laalaa

شاهد أيضاً

تحالف الصّمت مع الرُّصاص و قنابل الغاز !!

Share this on WhatsApp============= عمر الدقير في سياق التبرير لتوقيع اتفاق ٢١ نوفمبر، كان الزعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.